الجمعة , ديسمبر 13 2019
الرئيسية » أسرار الجمال » أدوات يمكنك اللجوء إليها لتبييض الأسنان بسهولة في المنزل وبلا ألم!
أدوات لتبييض الأسنان
أدوات لتبييض الأسنان

أدوات يمكنك اللجوء إليها لتبييض الأسنان بسهولة في المنزل وبلا ألم!

إصفرار الأسنان مشكلة تعاني منها بعض السيّدات، جراء العوامل الجينيّة، استهلاك بعض الأدوية، أو بسبب عادة التدخين ومن غيرها من الأسباب. من هنا، يلجأن إلى الليزر أو التقنيات الحديثة الأخرى للتخلّص من هذه المشكلة. لكن في الواقع، هنالكِ حلول بديلة أقلّ كلفة يمكنكِ اعتمادها في المنزل لتبييض الأسنان كلا! نحن لا نتكلّم عن الخلطات الطبيعيّة، بل عن 6 أدوات وأجهزة تعمل على حلّ هذه المشلكة الجماليّة. ما هي؟ إليكِ الجواب.

قلم مبيّض للأسنان مثل TARTE Pearly Girl Vegan Teeth Whitening Pen

قلم تبييض، يتألف من شعيرات ناعمة لا تخدش الأسنان. يحتوي على جيل مصنوع من النباتات الطبيعيّة الذي تعمل على تفكيك البقع الداكنة على الطبقة الخارجيّة للأسنان، مع نكهة النعناع المنعشة. يمكنكِ تطبيقه في الليل قبل النوم.

جهاز تبييض الأسنان بالضوء الأزرق مثل Hi Smile Kit

هذا الجهاز كفيل بمنحكِ أسنان بيضاء اللون من خلال هلام الهيدروجين وضوء الليد الساطع منه. خالي من المواد الكيميائية وغير مؤذي للأسنان الحسّاسة. يمكنكِ تطبيقه يومياً لمدّة 8 دقائق.

بودرة من الفحم لتبييض الأسنان مثل ACTIVATED CHARCOAL Coconut Teeth Whitening Powder

هذا المكوّن مصنوع من الفحم ومسحوق جوز الهند. هذه التركيبة تمنح بياضاَ للأسنان وتخلّصها من الإصفرار. استعملي هذا المستحضر لتنظيف أسنانكِ به من خلال الفرشاة وستلاحظين الفرق.

إبر تحتوي على جيل مبيّض للأسنان مثل OPALESCENCE PF 35% Whitening Gel

تحتوي هذه الإبر على جيل مبيّض طبيّ للأسنان، يوضع في مجسمات بلاستيكيّة على شكل أسنانكِ أو gutter، يجب وضعها لمدّة 15 دقيقة يومياً. قد تشعرين ببعض الآلام في الفم لكن هذا الأمر طبيعيّ.

شرائط تبييض الأسنان مثل CREST 3D White Whitestrips Gentle Routine

هذه الشرائط تحتوي على تركيبة بيروكسيد، الهيدروجين وهيدروكسيد الصوديوم، الكفيلة بتبييض الأسنان. ضعيها على أسنانكِ لمدّة 30 دقائق يومياً.

فرشاة أسنان ذكيّة مثل GO SMILE Dental Pro 2 in 1

هذه الفرشاة الذكيّة ستساعدكِ على التخلّص من لون الأسنان الأصفر من خلال موجات الضوء الأزرق والاهتزازات الصوتية التي تخترق الأسنان لقتل البكتيريا. تجدين معها جيل لتعبئته بها للحصول على النتيجة الفعّالة.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

تونر الشاي الأخضر

اصنعي تونر الشاي الأخضر بنفسك لبشرة نظيفة!

هل تعلمين أنك تستطيعين صنع أي منتج تنظيف للبشرة في منزل بمكونات طبيعية خالية من المواد الحافظة والكيميائية! تعالي معنا اليوم لنتعلم صنع تونر الشاي الأخضر الطبيعي من مكونات المنزل البسيطة.