الإثنين , أغسطس 26 2019
الرئيسية » المكياج » أفكار المكياج » تعرفي مع مجلة جمالك على سر مكياج الحفلات الساحر المناسب لكل الوجوه
مكياج-الحفلات
تعرفي مع مجلة جمالك على سر مكياج الحفلات

تعرفي مع مجلة جمالك على سر مكياج الحفلات الساحر المناسب لكل الوجوه

ترغب كل امرأة في المناسبات والحفلات في أن تكون محطاً للأنظار ونجمة متلألئة في سماء الحفلة، وهو ما يمكن تحقيقه من خلال مكياج الحفلات المناسب.

ولهذا الغرض توصي خبيرة التجميل الألمانية ناتالي فيشر بمواءمة مكياج الحفلات مع الضوء الخافت، حيث ينبغي أن يكون المكياج جذاباً ليخطف الأنظار ويأسر الألباب.

وأوضحت فيشر أن كلمة سر مكياج الحفلات الساحر هي العيون الدخانية “Smokey Eyes”، حيث يتم تزيين المنطقة حول العين بظلال جفون ذات ألوان داكنة كالأزرق الداكن أو البترولي أو الرمادي بدرجة “أنثراسيت”.

اليكِ أيضًا..نسقي الجاكيت الجينز الواسع مع حجابك بأجمل الطرق العصرية وأكثرها أناقة

وتشهد هذه الألوان تحديداً رواجاً كبيراً حالياً لأنها تغازل كل العيون وتمنحها إطلالة مشرقة تسلب العقول. وللحصول على نتيجة رائعة ينبغي استعمال قلم ظلال الجفون “Eyeshadow Pencil”، حيث إنه يتيح وضع اللون على نحو دقيق للغاية.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة جمالك و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

العينين-الصغيرتين

طبقي أروع مكياج العينين الصغيرتين وعززي جاذبيتهما على طـريقتنـا

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة