السبت , مايو 30 2020
الرئيسية » مكياج » تعليم المكياج » تعرفي على سر مكياج الحفلات الساحر المناسب لكل الوجوه
مكياج الحفلات
مكياج الحفلات

تعرفي على سر مكياج الحفلات الساحر المناسب لكل الوجوه

ترغب كل امرأة في المناسبات والحفلات في أن تكون محطاً للأنظار ونجمة متلألئة في سماء الحفلة، وهو ما يمكن تحقيقه من خلال مكياج الحفلات المناسب.

ولهذا الغرض توصي خبيرة التجميل الألمانية ناتالي فيشر بمواءمة مكياج الحفلات مع الضوء الخافت، حيث ينبغي أن يكون المكياج جذاباً ليخطف الأنظار ويأسر الألباب.

وأوضحت فيشر أن كلمة سر مكياج الحفلات الساحر هي العيون الدخانية “Smokey Eyes”، حيث يتم تزيين المنطقة حول العين بظلال جفون ذات ألوان داكنة كالأزرق الداكن أو البترولي أو الرمادي بدرجة “أنثراسيت”.

وتشهد هذه الألوان تحديداً رواجاً كبيراً حالياً لأنها تغازل كل العيون وتمنحها إطلالة مشرقة تسلب العقول. وللحصول على نتيجة رائعة ينبغي استعمال قلم ظلال الجفون “Eyeshadow Pencil”، حيث إنه يتيح وضع اللون على نحو دقيق للغاية.

إليك أيضًا…

التعليقات

تعليق

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة جمالك و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

تشقير الحواجب

تعلمي طريقة تشقير الحواجب في المنزل

تسعى بعض النساء لـ تشقير الحواجب ؛ إما لتغيير مظهرهن، أو لصبغهن الشعر بصبغة فاتحة، أو رغبة في إضفاء مزيد من التشقير على الوجه.