الجمعة , أغسطس 23 2019
الرئيسية » الصحة و اللياقة » ريجيم الجزر لخسارة 3 كيلوغرامات في أسبوع واحد!

ريجيم الجزر لخسارة 3 كيلوغرامات في أسبوع واحد!

إذا كنت ترغبين بخسارة الوزن بطريقة سريعة ومذهلة، تعرفي معنا على ريجيم الجزر الخارق الذي يخلصك من 3 كيلوغرامات في أسبوع واحد. إليك برنامج الحمية التي يجب أن تتبعيها لمدة أسبوع فقط وهي كفيلة بخسارتك من 3 إلى 5 كيلوغرامات حسب طبيعية جسمك!

 

إضافة إلى فوائده الصحية المذهلة، يساعد الجزر في التخلص من الدهون الزائدة بالجسم، أي من الكيلوغرامات الزائدة. أما حمية الجزر فهي كالتالي:

الفطور:

كوب من الحليب قليل الدسم، جزرة واحدة، بيضة مسلوقة.

الغداء:

شوربة الجزر المكونة من جزرتين وكزبرة ونصف حبة بطاطس ونصف بصلة ، مع شريحة دجاج مشوية أو لحمة.

العشاء:

سلطة جزر مع كوب من الزبادي خال الدسم.

تناولي كوب كبير من عصير الجزر بدون سكر بين الوجبات الرئيسية كوجبة خفيفة، وإشربي 2 لتر من الماء على الأقل في اليوم الواحد.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

هرمونات السعادة

هرمونات السعادة .. تعرّفي على الطرق الطبيعية لتعزيزها في جسمك مع “جمالك”

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة