السبت , أكتوبر 19 2019
الرئيسية » أخبار » الحربي أفضل شخصية مؤثرة في الوطن العربي لعام 2017‎

الحربي أفضل شخصية مؤثرة في الوطن العربي لعام 2017‎

أعربت الإعلامية نصرة الحربي، عن سعادتها بعد تكريمها كأفضل شخصية مؤثرة في الوطن العربي لعام 2017 من قبل مركز السلام لحقوق الإنسان، ومركز السلام للدبلوماسية الدولية في القاهرة.
ونشرت نصرة، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”، صورة درع التكريم معلقة عليه قائلة: “الحمد لله على كل ما تجنيه نفسي من خير، وسبحان الله على نتائج الصبر فالصبر مفتاح الفرج”.
وأضافت: “شكرا لكم أهلي وأقربائي وجمهوري من جميع الجنسيات والأديان ٣ سنوات في السوشيال ميديا والإعلام، كانت تجربه جدا راقية وجميلة حسناتها فاضت على سيئاتها”.
وتابعت: “مصر أم الدنيا بلد الجمال والثقافة والإعلام، تكريمي من قبل مركز السلام لحقوق الإنسان، ومركز السلام للدبلوماسية الدولية، كان فخر واعتزاز لي كأفضل شخصية مؤثرة في الوطن العربي لعام 2017”.
واختتمت: “سيبدأ التغير في المحتوى بشكل جذري الآن، هذا الوسام فرصه لي ودعم لأصبح سفيرة السلام في يوم من الأيام”.

 

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن عبد الكريم أحمد

شاهد أيضاً

جرعة غامضة مغرية بكلّ ثقة،Heartless Helen & Terrible Teddy

على الرغم من عدم التأكد من توقيت حدوث ذلك، إذ يُفضّل النسيان في بعض الأحيان؛ في مكانٍ ما على تلال الريف الإنجليزي وتحديداً أسفل مجموعة من شجر السنديان الملوكي، تشرق الشمس برويّة على قصر في الريف تعود أساساته إلى فترة قصيرة بعد وصول ويليام الفاتح. (أو في مكان قريب.)

اترك تعليقاً