الأربعاء , أبريل 8 2020
الرئيسية » أزياء وإكسسوارات » إختيار الملابس الداخلية بهذه الطريقة يضمن راحتك!
الملابس الداخلية
الملابس الداخلية

إختيار الملابس الداخلية بهذه الطريقة يضمن راحتك!

على الرغم من أن الملابس الداخلية أكثر القطع مرافقة للمرأة وفي مجميع مراحل حياتها، فهي ترافقها من المهد للحد، إلا أن هناك الكثر من النساء اللاتي لم يستطعن يومياً إختيار القطع المناسبة لهن، وهناك قواعد لإختيار و إرتداء الملابس الداخلية؛ حتى تبدي بشكل أفضل، و تكوني مرتاحةً أكثر، لذا عليك مراعاة الآتي :

المقاس

معظم النساء يملنَّ الى شراء ملابس داخلية ضيقة أي بمقياس أصغر من الذي يناسبها، وذلك يسبب لها انزعاجاً في المنطقة الحساسة، كما يسبب ضيق التنفس بالنسبة لحجم الصدريّة الضيق،  إضافة الى الاحتكاك وظهور الجسم بشكل مزعج  من فوق الثياب. لذلك لا تخجلي من اختيار مقاسات أكبر تريحك وتبرز قوامك بشكل أفضل، ثمّ لما الخجل لن يراها أحدٌ غيرك، أما إذا كنتِ تخجلين من البائع، فإحرصي على الذهاب للمحلات التي يتواجد فيها بائعات حتى تشعري بالراحة..

إختيار نوع ملابس داخلية لا يناسب الملابس الخارجية

هناك إعتقاد راسخ لدى النساء، ينص على أن الفساتين و السراويل المصنوعة من القماش لا يتم إرتدائها مطلقاً  إلا مع السراويل الداخليّة الرفيعة، حسناً..هذا إعتقادٌ خاطئ، فالسراويل الداخلية العادية تناسب الفساتين و السراويل القماشية وهي تعطي الجسم منظراً أجمل، ولكن بشرط عدم بروزها من خلف الملابس.

لون و نوعيّة الملابس الداخلية

فكري جيداُ في لون الملابس الداخلية قبل ارتداء ثيابك وذلك لمنع  ظهورها أو بروزها، لذا من الأفضل أن تعتمدي دائماً على الألوان القريبة من لون بشرتك! ولا تهملي النوعية التي تختارينها أيضاً، فابتعدي قدر الامكان عن الملابس المصنوعة من النايلون أو غيرها من المواد الصناعية واستبدليها بالملابس  منعاً لتحسس بشرتك ومنطقتك الحساسة و إنتشار الإلتهابات.

طريقة غسل الملابس

تعد الغسالة جريمة في حق الملابس الداخليّة، فهي تعمل على إضعاف النسيج، لذا قومي بغسل ملابسك الداخلية يدوياً، و تأكدي من تعريضها للشمس؛ حتى لا تنتشر فيها البكتيريا.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

Shopbop

Shopbop تطرح مجموعتها للشرق الأوسط

طرحت Shopbop الوجهة الإلكترونية الرائدة عالمياً في مجال التجزئة والابتكارات الملهمة في عالم الأناقة، تشكيلةً متكاملة ومختارة بعناية من الأزياء الجاهزة