الأربعاء , نوفمبر 13 2019
الرئيسية » أسرار الجمال » حافظي على بشرتك باتباع هذه الخطوات !
حافظي على بشرتك باتباع هذه الخطوات !
حافظي على بشرتك باتباع هذه الخطوات !

حافظي على بشرتك باتباع هذه الخطوات !

جمال المرأة يكمن في صحتها و رشاقتها و الحفاظ على شعرها .. ولكي تحصلي على ننتيجة مضمونة ابدأي باتباع الخطوات التالية للحفاظ على بشرتك التي من خلالها يبدأ كل شئ !

نقدّم لكِ بعض الخطوات للمحافظة على شباب بشرتكِ بشكلٍ عام:

  • نامي لـ7 إلى 8 ساعات: أثناء النوم، تتجدّد الخلايا في الجسم ومن بينها الخلايا الجلديّة، وهذا أمرٌ ضروري للمحافظة على شباب بشرتكِ. لا تنسي أنّ السهر لوقتٍ طويل يتسبّب بظهور علامات التعب في بشرتكِ بدءً من الهالات السوداء وصولاً إلى الانتفاخ وحتّى الخطوط الرفيعة.

اقرأ ايضا :- 5 نصائح لبشرة صحية و مضيئة !… اتبعيها

  • لا تسمحي للتوتّر أن يحكمكِ: عندما تشعرين بالتوتر، يفرز جسمكِ العديد من الهرمونات التي تسبّب الالتهابات وتلحق الأذى بالخلايا، الأمر الذي ينعكس سلباً على شباب بشرتكِ وجمالكِ. حاولي الاسترخاء وأخذ الأمور ببساطة، ولمَ لا تمارسين اليوغا؟

 

  • تناولي مأكولات غنيّة بالمواد المضادة للأكسدة: فهي تساهم في علاج عيوب البشرة واستعادة نضارتها. التوت البري، الأرضي شوكي، الكرز، التفّاح هي خيارات جيّدة، فأدرجيها إلى نظامكِ الغذائي.

 

  • لا تتجاهلي أهميّة التقشير: قومي بهذه الخطوة بشكلٍ منتظم لكن لا تبالغي، فمعدّل مرّتين في الأسبوع كافٍ. التقشير يخلّصكِ من الجلد الميّت، يقاوم ظهور التجاعيد، يحمي بشرتكِ من حبّ الشباب ويخلّصها من البقع الداكنة أيضاً.

اقرأ ايضا :- نصائح عليك تجربتها قبل النوم حتى تحصلي على بشرةٍ مشرقة..!

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن مريم البلاسمة

تعتبر مريم واحدة من أفضل المحررين في الوطن العربي و بخبرة تتجاوز السبع سنوات في مجال الكتابة و التحرير إضافة الى ذلك تحمل مريم شهادة البكالوريوس في الصحافة و الإعلام و تتحدث العربية و الإنجليزيــــــة و الإيطالية و قد إنضمت مريم الى فريق النحرير منذ الثلاثة أعوام و تغطي مريم مجموعة من المواضيع منها الطبخ و الزفاف و التصميم الداخلي.

شاهد أيضاً

وصفات لتكبير الصدر

لتكبير الصدر بطرق طبيعية استخدمي هذه الوصفات!

هل تشعرين بالرغبة في الحصول على إطلالة أنثوية غاية في التألق؟ الحكاية تبدأ من صدرك. فإذا كنت ترغبين في منحه حجماً إضافياً، ليس عليك أن تخضعي لعملية جراحية. هذا خبر سار، أليس كذلك؟ بالفعل، يمكنك أن تتبعي بعض الطرق الطبيعية لتكبير الصدر . فهل أنت مستعدة للتعرّف إليها؟

اترك تعليقاً