الأربعاء , يوليو 17 2019
الرئيسية » منوعات » كيف تنظّمين أغراض مولودك بأفكار بسيطة ؟
كيف تنظّمين أغراض مولودك بأفكار بسيطة ؟
كيف تنظّمين أغراض مولودك بأفكار بسيطة ؟

كيف تنظّمين أغراض مولودك بأفكار بسيطة ؟

إن كثرة الأغراض الخاصة بالمواليد تجعل “الأمهات” يعانون من صعوبة ترتيبها وتنوعها وعدم وجود مساحة لتخزينها. وفي المقال الحالي، نقدّم لك مجموعة من الأفكار الجميلة لترتيب أغراض مولودك وإضافة لمسة جمالية على ديكور غرفته، وهي:

•    يمكنك أن تستغلي مساحة السرير لمولودك وذلك بشراء سرير يحتوي على أماكن وأدراج لترتيب حاجياته وأغراضه، مما يوفر عليك مساحة بدل وضع دولاب لحفظ هذه الأغراض.

اقرئي أيضاً..لماذا لا ينبغي عليك تأخير طفلك عن الرضاعة ؟

•    يمكنك وضع ألعابه داخل الأسطل الملونة أو استغلال طاولة تغيير الحفاضات بشرائها برفوف لوضع الأغراض عليها.

•    يمكنك أيضاً شراء ستائر تحتوي على جيوب لوضع الحاجيات ذات الحجم الصغير أو شراء مشابك لتعليق أحذيته.

•    يمكنك حفظ أغراضه داخل حاويات بلاستيكية ووضعها تحت السرير إذا لم يكن سرير مولودك مزوداً بأدراج، أو قومي بتركيب سلال خلف الباب بطريقة جميلة ووضع الحاجيات فيها.

•    يمكنك الحصول على مثل هذه المنتجات من محلات ساكو و ايكيا بالسعودية.. ويمكنك الحصول على أفكار أخرى بمشاهدتك الصور الموجودة أعلاه.

اقرئي أيضاً..لماذا يرفض رضيعك ترك حضنك ؟

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن مريم البلاسمة

تعتبر مريم واحدة من أفضل المحررين في الوطن العربي و بخبرة تتجاوز السبع سنوات في مجال الكتابة و التحرير إضافة الى ذلك تحمل مريم شهادة البكالوريوس في الصحافة و الإعلام و تتحدث العربية و الإنجليزيــــــة و الإيطالية و قد إنضمت مريم الى فريق النحرير منذ الثلاثة أعوام و تغطي مريم مجموعة من المواضيع منها الطبخ و الزفاف و التصميم الداخلي.

شاهد أيضاً

17-يوليو-2019

ماذا يقول برجك اليوم 17 يوليو 2019 ؟! إليك الإجابة من مجلة “جمالك”

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة

اترك تعليقاً